عملية طويلة لتطوير ألعاب الكازينو

تراقب الكازينوهات الأرضية دائمًا ألعاب الكازينو الجديدة التي يمكن أن تجذب المشاركين. كما لاحظت ، ألعاب الطاولة الجديدة لا تصدر بانتظام إلى الكازينوهات. قصص النجاح مثل ثلاثة بطاقة بوكر و باي غاو بوكر نادرة. هذه هي ألعاب جديدة نسبيا تم توزيعها في مئات الكازينوهات على مر القرون. ولكن هناك العديد من الآخرين لكل اختراع لعبة من هذا القبيل لا يخلق الانفصال. لقد رأيت العديد من الإسقاطات التي تصنع حوالي واحد من كل 100 لعبة على لوحة جديدة في الميدان. حتى المخترعين المؤكدين لألعاب الكازينو يجدون صعوبة في اجتياز الاختبارات. وإذا وافق الكازينو على التحقق من التطابق ، فلا يوجد ما يضمن استحسان العملاء.

تحتاج إلى إنشاء لعبة ألواح جيدة مع الكثير من الوظائف. ولفترة طويلة ، قد لا تواجه مشكلة في الوصول إلى لعبتك على طاولات الكازينو.

تعرف على السوق

للوهلة الأولى ، يبدو تطوير ألعاب الكازينو بمثابة عمل ساحق. تحتاج إلى الخروج بفكرة جديدة لم يتم تقديمها بعد وجعلها جذابة للكازينوهات واللاعبين. يمكن بعد ذلك استخدام هذا الفهم لتحسين الأجزاء الحالية أو لتطوير أفكار جديدة. يتمثل العنصر الحاسم في وضع القوانين في مكان يمكن أن تفهم فيه الفرق بسرعة أثناء تطوير ألعاب الكازينو. من الممارسات الممتازة التأكد من أن المشاركين يمكنهم تعلم مبادئ المطابقة خلال 30 إلى 60 ثانية.

يخطئ بعض الأشخاص في إدخال قوانين معقدة للتمييز بين لعبتهم وبين ما هو متاح حاليًا. لكنه لا يشجع المنافسين ويجعل الحياة أكثر صعوبة للتجار. لا يرغب اللاعبون في تعلم دليل تدريبي جديد للعبة. تقلل أيضًا ألعاب الطاولة المبسطة من احتمال قيام تجار التجزئة بأخطاء. هذا هو الحال بصفة خاصة لأن الكازينوهات تستخدم موزعين أقل خبرة للاعبين الجدد ، لأنها تولد إيرادات أقل من تلك الكلاسيكية.