فكر في فكرة تطوير ألعاب الكازينو ووضع القواعد

بمجرد حصولك على فهم عميق لصناعة الكازينو وألعاب الطاولة الحالية ، لديك فرصة أكبر لتطوير فكرة رابحة. مع لحظة فتح العين ، يمكنك تصديق الأفكار التي تطرأ عندما تقص العشب أو الاستحمام أو القيادة للعمل. أو يمكنك تحديد موعد للهدوء وتطهير رأسك ومواصلة التفكير في مفهوم لعبة جديدة.

تعتمد كل التكنولوجيا على طريقة عمل عقلك. قد لا تكون الشخص الذي يقوم بذلك بشكل جيد عندما تضطر إلى اتخاذ قرار بدلاً من ترك الأفكار تتدفق إليك.

بشكل عام ، تحتوي هذه الألعاب على رهان مثير أو قانون جديد يمتد إلى مستوى قياسي. هنا مثال:

متغير جديد من لعبة ورق مع زاوية
تسمى اللعبة الثلاثي أسفل العوامة
يمكن للاعبين مضاعفة أو مضاعفة نقاطهم إلى 9-11

هذه هي الفكرة الأساسية التي تعطي منافسي لعبة البلاك جاك الفرصة ليغلقوا في ظروف مواتية. ومن أجل عدم تقديم الكثير من المزايا للمنافسين ، يجب تكييف قوانين أخرى.

ضع القوانين

ومع ذلك ، إذا كنت تلعب لعبة كازينو حالية وأضفت تدورًا يجعلها حصرية ، فسترى طريقة التفكير الأساسية. لن ترى العديد من الأشكال الكلاسيكية الأخرى مثل التقلب أو الروليت. لسبب ما ، لا تعمل هذه الألعاب على الجمع بين التذكرة والفضلات والحجوزات الجانبية المميزة مع الروليت. هذا يعني أنه بالنسبة لألعاب الكازينو التي لديها بالفعل أشكال مختلفة ، يجب أن تبدأ بمفهومك. يمكنك على الأقل التأكد من أن الكازينوهات / مشغلات مثل هذه الأنواع من الإصدارات ، كما تم بالفعل.

هناك خطأ عادي في الشركات المصنعة للألعاب الجديدة وهو خلط بعض البطاقات على الفور والجمع بين القمار ، لعبة ورق وثلاث ألعاب ورق أو زوج آخر. ينتج عن ذلك مزيج هجين يجعل المنافسين يحبون لعبتين بدلاً من الانتشار على صيغة حالية ممتازة مع جولة بسيطة أو رهان موازٍ. يمكن للمستخدم الاستمتاع بلعبة البلاك جاك ولكن ليس بعد بثلاث بطاقات ، مما يعني أنه من المستحيل تجربة الهجين. إنهم أكثر ذكاءً في تطوير ألعاب الكازينو حيث تحاول مجموعة واحدة دفع لعبتهم المثالية إلى أبعد من ذلك. تحتوي ألعاب لعبة ورق بالفعل على أساسيات هذه اللعبة ، حتى تتمكن من دراسة قانون جديد أو وضع رهان.

حدد موضوع اللعبة

تتمثل الخطوة التالية في تطوير لعبة كازينو في جمع مجموعة كبيرة لمناقشة فكرة ومعرفة ما إذا كانت لها أقدام. ويشمل ذلك المجموعات المبتكرة والتسويق الفردي وإدارة المنتجات والنمو.

تتضمن الفكرة الأصلية العصف الذهني وإحصاءات التسويق والديموغرافيا واستخدام المعلومات. يجب تحديد مسار لإنشاء عدة تعليمات محددة يمكن اعتمادها. يصبح المفهوم فكرة ملموسة بعد إعطاء مؤتمرات أخرى لمجموعة فنية ومجموعة المستهلكين. أول شيء تفعله هذه المنظمات هو النظر إلى سوق ماكينات القمار ذات السمات. ثم لابد من معرفة كيفية إظهار شيء آخر يجذب المشاركين.

على سبيل المثال ، صممت شركة واحدة آلة ذات معايير عالمية. عندها ستشاهد الفرق أولاً المنافسات التي كانت هناك. في حال اكتشفوا بعض الألعاب التي تستخدم بشكل رئيسي مشاهد القديمة والقرون الوسطى مثل الآثار المصرية القديمة أو الكولوسيوم في روما. ثم يمكنهم اختيار المباني التقليدية مثل برج إيفل وتمثال الحرية.